قصة الحب كما يجب ان يكون

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0


<3 الحب كما يجب ان يكون  <3 
هو يحبها ويكتم حبه ويخفيه حتي من اعينها فهو يعرفها جيدا يعرف ان السبيل الا الفوز بقلبها مستحيل 
بل يكااد منعدم ولكن محظوظ هو من سيناله 
محظوظ من يستطيع جعلها ملكته وتاج راسه 
اراد مصارحتها مرار ولكن كيف السبيل الي ذلك 
قرر ان يظل حبها لعنه في قلبه وان يظل اسير هواها فهو لا يريد حريته ففي حريته الموت 
تمر الايام 
وياتي القدر بما يجعله يقف مشلولا ولا يستطيع النطق 
يصارحه احد اصدقائه بانه يحبها نعم يحبها ويريد البوح بحبه لعله يفوز بها وتكون زوجته 
هو لا يدري ماذا يقول ملكته ام صديقه 
عاطفه من ستغلب عليه عشقه لها ام اخوته لصديقه 
هو يدري ويعرف تمام المعرفه ان السيبل لقلبها منعدم 
لذا قرر ان يكمل ما بدا من مشوار التضحيه 
قرر ان يفسح المجال لصديقه لعله هو حقا من يستطيع الفوز بقلبها 
قال له بصوت هادئ 
اتمني لك الفوز بها هي نجمه عاليه صعبه المنال
كن جديرا بها
وساقولها لك مره ان لمحت في عينيها دمعه واحده فستكون نهايتك علي يدي انا 
اياك ثم اياك العبث معها هي اكثر من اخت لي ولا اريد لها سوي الفرحه 
تبسم له صديقه وطلب منه ان يتمني له التوفيق في مهمته الصعبه 
 الاثنان يعرفان مدي صعوبه الامر فهو كاختراق قلعه العدو لتحرير الاسري 
كيف يستيطع اي بشر ان يقترب منها ويستطيع اختراق قلبها ليحرر حبها ويكون هو امير هذا القلب 

ويمضي هو مع نفسه وتوقفه احدي صديقاته 
تساله متعجبه بعد ما سمعت من حوار بينه وبين صديقه  كيف له ان يكون بمثل هذه الروح 
كيف له ان يرضي ان تكون لغيره 
كيف له السكوت علي حبه وعدم البوح به 
كيف له عدم قول الكلمه التي طال انتظارها 
كيف يعجز لسانه ان يقولها وعينه طالما قالت هذه الكلمه عندما تراها 

هو يحاول الانكار 

ولكن تصر صديقته ان ما تقوله هو الحقيقه ولا مفر منه 
وتقول له تحرر من قيودك وحرر لسانك الذي طالما ظل مقيد بامر منك 


هو اخيرا ينطقها نعم احبها نعم اعشقها نعم انا متيم بها 
كيف لا وهي كالورده التي اتمني ان يظل عطرها بجواري وان لم تكن هذه الورده ملكي 
كم تمنيت الظفر بها لكن كيف فهي كالفرس صعب المزاج
 الذي لا يستطيع اي فارس مهما بلغت حكمته وقوته ترويض مثل هذا الفرس 
لم اري في حياتي قط امراه عنيده مثلها لم استطع البوح بحبي خوفا مني ان اخسرها 
حبي لها لا اعرف بما اوصفه لكني متاكد ان البعد عنها موتي والقرب منها هلاكي 
كم حاولت نسيانها ولكن انسي ماذا !! ايعقل ان ينسي انسان روحه ويعيش بدونها 
هي الحياه بالنسبه لي 

يلتف من حوله ليقع في صدمه نعم هي كانت تسمع حوراه 

هي : اصحيح ما سمعت 

هو صار شجاعا اكثر وكأن مشكلته حقا كانت عقده لسانه التي صارت في خبر كان 
نعم احبك يا ملكتي 
انتي من ملك قلبي وروحي 
انتي من افكر فيكي ليل نهار 
انتي هي التي انرت طريقي 
انتي هي من اراكي امامي كل يوم 
انتي هي من لا استطيع نسيانها 
انتي من عشقت ومن خلق لكي الحب لكي تكوني محبوبه 

هي ايعقل ان يكون هذا الكلام لي انا لا استحقه 
هذا  الكلام لست انا من تستطيع ان تقول انه صنع لاجلها 
وانت حقا نعمه لكن نعمه كبيره علي انسانه مثلي 

هو لا يا ملكتي انتي هي من الكبيره انتي هي التي اذا عشقكي الكثير لا الومهم 
الوم من وانا في عشقك كنت اول المصابين 
الوم من وانا اعرف كل الاسباب التي تؤدي الي عشقك 
انتي هي التي طالما قلت لنفسي  انكي نجم عالي لا استطيع الوصول اليه 

هي : اتدري انك انت الذي لا استحقه لكبر حبك انت فاني لا استطيع تحمل مثل هذا الحب  

هو : انا انا يكفيني حقا سماع هذه الكلمه منك بها ساعيش 

هي : وبك انت ساعيش 

هو : اتقولينها صدقا ام تقصدين مزاحي وكيف وصديقي يريد ...

هي تسكته بكلمتها :  صديقك ليس الفارس الحكيم الذي اريده انا .نعم اقولها بك انت ومن اجلك ساعيش 

هو : اليوم هو ميلادي كم انتظرت هذا اليوم كثير يوم ان اعرف شعورك نحوي ولم استطع بعقلي الضئيل ان اتخيل روعته ولكن انا الان اعيشه 
فليكن ربي شاهدا عليا 
انتي ستظلي من ملك فؤادي لاخر ايامي انتي من اعشقها ولا ابالي   وحتي وان كان نتيجه عشقي مماتي 




ليوميات سحس وسحسايه 

tamtam

0 تعليق على موضوع "قصة الحب كما يجب ان يكون "


الإبتساماتإخفاء